جميع الفئات

EN
  • https://www.qdapt.com/upload/product/1600655236746065.png
  • https://www.qdapt.com/upload/product/1600408912654270.jpg
  • https://www.qdapt.com/upload/product/1600408910390667.jpg

14-SLOTS RACK-MOUNT FIBER OPTIC TRANSCEIVER ، مصدر طاقة مزدوج ، ارتفاع 19 بوصة 2U ، BASE-FX BASE-TX


استفسار
  • تفاصيل سريعة
  • مميزاتنا
  • شريك
  • مجالات الاستعمال
  • أسئلة متكررة
  • استفسار
تفاصيل سريعة

جهاز الإرسال والاستقبال الليفي البصري ذو 14 فتحة مثبتة على حامل هو مركز إرسال واستقبال من الألياف الضوئية متكامل للغاية يمكنه استيعاب ما يصل إلى 14 10 مترًا أو 100 مترًا أو 10/100 مترًا من أجهزة الإرسال والاستقبال الليفية البصرية متعددة الأوضاع والوضع الأحادي (الألياف الخارجية لشركتنا المنضدة ، يتم تثبيت أجهزة الإرسال والاستقبال مركزيًا في رف واحد لإمداد طاقة موحد. هذا لا يقلل فقط من خط الاتصال ، ويبسط الهيكل ، ولكن أيضًا يسهل الإدارة والصيانة.

نقطة بيع المنتج

1. هذا الرف يدعم التبادل الساخن ، ويمكن أن يتم تشغيله بواسطة مصدر طاقة فردي أو مزدوج. عند استخدام مصادر طاقة مزدوجة ، سيتم تشغيل موردي الطاقة في نفس الوقت ، مما يقلل الحمل على كل مصدر طاقة ويطيل عمر خدمة مزود الطاقة. عند فشل أحد مصادر الطاقة ، يمكن تشغيل مصدر الطاقة الآخر بشكل مستقل ، بحيث لا يتم مقاطعة تشغيل جهاز الإرسال والاستقبال.

2. ليس من الضروري إزالة جهاز الإرسال والاستقبال الليفي عند إصلاح واستبدال مزود الطاقة ، وليس من الضروري إزالة الحامل من الخزانة. ما عليك سوى إزالة مصدر الطاقة المعيب من الجزء الخلفي من الحامل للإصلاح أو الاستبدال ، مما يجعل الصيانة مريحة للغاية. بسرعة. لذلك ، يمكن أن يوفر حل مركز شبكة ألياف ضوئية اقتصادي عالي الموثوقية وعالي السعة وعالي التكامل وعالي الأداء واقتصادي لنظام Ethernet من الألياف الضوئية ، وله ميزات رائعة مثل التشغيل المستقر ، وقدرة كبيرة لإمداد الطاقة والتشغيل المريح والصيانة السهلة.

شريك
  • غير محدد

  • غير محدد

  • غير محدد

  • غير محدد

سيناريو التطبيق

1) مشروع الألياف الضوئية للمنزل

2) تلفزيون شبكة الكابل

3) نظام الشبكة الضوئية السلبي

4) شبكة منطقة العاصمة

5) أنظمة طيفية أخرى

أسئلة متكررة

س 1. هل يمكنني الحصول على عينة من هذا المنتج؟

a: نعم، نرحب النظام عينة لاختبار وفحص الجودة.العينات مختلطة مقبولة.


[شنومك.] ماذا حوالي ال [لد تيم]؟

ج: نموذج يحتاج 1-2 أيام ، وقت الإنتاج الضخم يحتاج 1-2 أسابيع.


[شنومك.] كيف أنت شحنت البضاعة وكم يستغرق هو أن يصل؟

ج: السفينة ونحن عادة من قبل شركة دي إتش إل ، يو بي إس ، فيديكس أو تي ان تي. يستغرق عادةً أيام 3-5 للوصول. الشحن الجوي والبحري أيضا اختياري.


شنومك: هل تقدمون ضمان للمنتجات؟

ج: نعم ، نحن نقدم ضمان لمدة 1-2 سنة لمنتجاتنا الرسمية.


س 5: ماذا عن وقت التسليم ؟؟

ج: 1) العينات: في غضون أسبوع واحد. 2) البضائع: 15-20 يوما عادة.

للتواصل معنا

All Categories

EN

Optical Transceivers Series

Home>Product>Optical Transceivers Series>Optical Transceivers Series > Product detail

  • https://www.qdapt.com/upload/product/1600655236746065.png
  • https://www.qdapt.com/upload/product/1600408912654270.jpg
  • https://www.qdapt.com/upload/product/1600408910390667.jpg

14-SLOTS RACK-MOUNT FIBER OPTIC TRANSCEIVER,Dual power supply, 19” 2U height,BASE-FX BASE-TX


Inquiry
  • Quick Details
  • Advantage
  • Partner
  • Application
  • FAQ
  • Inquiry
Quick Details

The 14-slot rack-mount fiber optic transceiver is a highly integrated fiber optic transceiver center that can accommodate up to 14 10M, 100M or 10/100M adaptive multimode and singlemode fiber optic transceivers (our company's benchtop external fiber The transceivers are centrally installed in one rack for unified power supply. This not only reduces the connection line, simplifies the structure, but also facilitates management and maintenance.

Product Selling Point

1. This rack supports hot swapping, and can be powered by single or dual power supply. When dual power supplies are used, the two power supplies will be powered at the same time, reducing the load on each power supply and extending the service life of the power supply. When one power supply fails, the other power supply can be independently powered, so that the operation of the transceiver is not interrupted.

2. It is not necessary to remove the fiber transceiver when repairing and replacing the power supply, and it is not necessary to remove the rack from the cabinet. Simply remove the faulty power supply from the back of the rack for repair or replacement, which makes maintenance extremely convenient. Fast. Therefore, it can provide a high-reliability, high-capacity, high-integration, high-performance and economical fiber-optic network center solution for a fiber-optic Ethernet system, and has remarkable features such as stable operation, large power supply capacity, convenient operation, and easy maintenance.

Partner
  • undefined

  • undefined

  • undefined

  • undefined

Application Scenario

1) Fiber to the house project

2) Cable network TV

3) Passive optical network system

4) Metropolitan area network

5) Other spectroscopic systems

FAQ

Q1. Can I have a sample order for this product?

A: Yes, we welcome sample order to test and check quality. Mixed samples are acceptable.


Q2. What about the lead time?

A:Sample needs 1-2 days, mass production time needs 1-2 weeks.


Q3. How do you ship the goods and how long does it take to arrive?

A: We usually ship by DHL, UPS, FedEx or TNT. It usually takes 3-5 days to arrive. Airline and sea shipping also optional.


Q4: Do you offer guarantee for the products?

A: Yes, we offer 1-2 years warranty to our formal products.


Q5: What about delivery time??

A: 1) Samples: within one week. 2) Goods: 15-20 days usually.

Contact Us